خصائص الحساب الأسلامي ؟

هو حساب تم انشائه للمستخدمين  ليتداولوا العملات الأسلامية بدون فوائد ربويه و اي فوائد تزيد اموالك بفائدة و هذا الحساب يتماشي مع الشريعة الأسلامية و يمكن لكل مسلم ان يتداول به بسهولة عبر بيع العملات التي يتم شرائها ولكن بسعر اكبر , و يستعمل ذلك الحساب اكثر من 30 مليون مسلم , و بخلو الحساب من الفوائد الربوية يكون غير محرم و يُسمح به في الشريعة الأسلامية .



هناك العديد من الشركات الفوركس العربية التي  تقدم حساب الفوركس الأسلامي  و حساب فوركس الأسلامي كالحساب العادي و لكن بخلوه من الفوائد علي اموالك يجعله غير محرم و يتميز ذلك الحساب بسهولة التعامل فيه و قلة الخسارة كذلك , في الحساب الأسلامي عند ازالة الفوائد الربوية تكون الخسارة اقل ايضاً , و ايضاً مربحة بالحلال , و التداول بالحساب الأسلامي اقل تعقيداً من الحساب العادي ويوجد العديد من الشركات التي توفره مثل شركة " ماركتس و يو اف فوركس " .

يتمحور الحساب الأسلامي بتداول العملات الأسلامية مثل " الدينار و الريال و الجنيه " و ما إلي ذلك من عملات و بالحساب الأسلامي كذلك يمكنك تداول الذهب و الفضة و النفط  بشرائهم بسعر رخيص وبيعهم بسعر مرتفع مثل اي طريقة تداول علي الأنترنت .



و الفكرة من الحساب الأسلامي و افتتاحه هو لعدة عوامل مثل ان هناك العديد من المسلمين يخشون الله ولا يريدون التداول بالحرام و ذلك سيُخسر شركات فوركس فقرروا افتتاح الحساب الأسلامي و ايضاً  تم افتتاح للحصول علي العديد من المستخدمين لربح اكبر لشركاتهم .

- لكل مسلم لا يجد عملاً يمكنه البدء بالتداول في الفوركس و لكن لا يمكلك رأس مال لبداية عمله بالفوركس يمكنك الحصول علي راس مال من مواقع عديدة مثل خمسات , فايفر , مقابل تقديم خدماتك للناس , او يمكنك الأنضمام لشركات فوركس لا تقبل حد ادني بالتداول وستعطيك بونص يمكنك بداية مشروعك به .